رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يستجيب لشكوى أهالى مركز منيا القمح من التوصيلات العشوائية للغاز الطبيعى بمنازلهم

فى استجابة سريعة وفورية من الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لشكوى أهالى مركز منيا القمح بسبب تضررهم من التوصيلات العشوائية للغاز الطبيعى داخل منازلهم  حفاظا على الشكل الجمالى وسلامة  وأرواح المواطنين.

 وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع شركة غاز الأقاليم المسند لها أعمال حفر وتوصيل الغاز الطبيعى بمركز منيا القمح بتشكيل لجنة فنية لفحص الشكوى على الطبيعة وإعداد تقرير مفصل واتخاذ اللازم.
  أوضح المهندس عمرو راشد مدير مشروعات الغاز الطبيعى بمدينتى (الزقازيق ومنيا القمح ) إنه تم تشكيل لجنه فنية لفحص شكوى المواطنين ومراجعه أماكن توصيلات الغاز الطبيعى على الطبيعة للتأكد من مراعاة كافة اشتراطات الأمن والسلامة بها، وإجراء أعمال الصيانة الدورية لها حفاظاً على أرواح المواطنين.
ولفت إلى أنه تم إعداد تقرير للوقوف على أسباب الشكوى والتى تضمنت تضرر المواطنين من المسارات الداخلية والخارجية المنفذة لتوصيل الغاز الطبيعى بمنازلهم، بالإضافة إلى اعتراضهم على تركيب عداد

الغاز  أعلى باب الشقة.
وبالمعاينة على الطبيعة تبين أن تلك المسارات الداخليه والخارجية ومكان عداد الغاز الطبيعى، تم التنفيذ طبقا للمواصفات الفنية والمعتمدة من الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (E-GAS) مع مراعاة وسائل الآمن والسلامة المطلوبة حفاظا على ارواح المواطنين.
أكد مدير مشروعات شركة غاز الأقاليم بمحافظة الشرقية أن الشركة تقوم بتنفيذ جميع أعمال توصيل الغاز الطبيعى (منزلى – تجارى – صناعى ) طبقا للمواصفات الفنية المعتمدة من الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (E-GAS) والمواصفات والأكواد العالمية في المجال ويتم تطبيق أعلى مستويات التأمين للعملاء حفاظا على الممتلكات العامة والخاصة وأمن وسلامة المواطنين .