عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ الدقهلية يضبط 50 كيلو جرام من أغذية فاسدة

 قام  الصحفي هيثم الشيخ نائب المحافظ بجولة تفقدية مفاجئة داخل مدينة جمصة بدأها بمستشفي جمصه المركزي " ب" وتفقد خلالها العيادات الخارجية ومعمل كمياء الدم وغرفة الأشعة؛ ومطبخ المستشفي ووجه لمدير المستشفي بسرعة صيانة خطوط المياه داخل المطبخ وصيانة دورات المياه .
 ووجه" الشيخ " لمدير المستشفي بسرعة الانتهاء من إنشاء وحدة معالجة مياه الغسيل الكلوي والانتهاء من كافة التجهيزات داخل القسم حتي يتم تشغيله في اسرع وقت لرفع المعاناة عن المواطنين داخل مدينة جمصه.
 كما وجه بسرعة استكمال فرش الأسرة بالقسم الداخلي للمستشفى وتجهيز غرف العمليات علي اعلي مستوي لاستقبال المصابين والمرضي .
ووجه نائب المحافظ  لمدير مرفق الإسعاف بجمصه بسرعة طرح سيارات الإسعاف القديمة للبيع والاستفادة من تلك الأموال المهدرة في شراء سيارات جديدة أو إعادة صيانة السيارات التي تحتاج إلي صيانة .
واكد " الشيخ " علي أن صحة المواطن وتقديم الخدمة الطبية له سواء اجراء عمليات جراحية أو صرف العلاج اللازم من أولي أولوياتنا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام ببناء الإنسان والحفاظ على صحته .
وتفقد نائب المحافظ شاطئ جمصه وأشاد بأعمال تسوية الشاطئ الجارية ووجه لرئيس المدينة بسرعة الانتهاء من كافة أعمال تسوية

الرمال وتنظيف الشاطئ قبل موسم شم النسيم واستعداد لموسم صيف 2020 لاستقبال المواطنين .
وقام " الشيخ " بتشكيل لجنة من ( التفتيش والمتابعة بالمحافظة والصحة والتموين والطب البيطري ) للمرور علي المطاعم والمحلات بمدينة جمصه واسفرت الحملة عن ضبط 7 كيلو جبن شيدر وإعدام 44 كيلو من الأغذية المختلفة الفاسدة وتم تحرير 9 محاضر عدم حمل شهادات صحيه و 2 محضر عدم توافر اشتراطات صحيه لعدد من المحلات والمطاعم .
وشملت الجولة إزالة عدد من الاشغالات والمخالفات بشوارع المدينة ووجه نائب المحافظ لرئيس المدينة بضرورة استمرار تلك الحملات لإزالة كافة المخالفات والإشغالات من الشوارع وتجميل المدينة حتي تصبح جمصه من اجمل المدن الساحلية.
حضر الجولة المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مجلس ومدينة جمصه واحمد عرفه نائب رئيس المدينة .