عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصدار ١٥٤٩٧ قرارًا علاجيًا على نفقة الدولة فى الوادي الجديد

الدكتور أحمد محروس،
الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الوادي

أعلن وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور أحمد محروس، اليوم الخميس، عن استخراج وتنفذ قرارات علاج على نفقة الدولة ١٥٤٩٧ مواطنًا بالمحافظة.


أوضحت الدكتورة علا عز الدين فؤاد، مدير إدارة العلاج على نفقة الدولة ومدير إدارة مراقبة الأغذية بقطاع الصحة بالوادي الجديد، اليوم الخميس، استخراج وتنفيذ قرارات علاج على نفقة الدولة لـ 15497 مواطنًا موزعين على مراكز المحافظة الخمسة بقراها، وتكلفت هذه القرارات 4 مليون و383 الف و682 جنيه.

أكدت علا، أنه جري تقديم الخدمة الطبي للمنتفعين بهذه القرارات على مدار العام المنقضي، في عدة مجالات طبية، تضمنت تكلفة جراحات وعلاج وأدوية ومستلزمات طبية، وحالات غسيل كلوي، وصرف أنسولين لمرضي السكر، بالإضافة الي

صرف كورسات العلاج لمرضي الفيروسات الكبدية.

أضافت، أنه جري تنفيذ جميع هذه القرارات داخل المحافظة أو خارجها في المنشآت الطبية العامة والجامعية لتقديم الخدمة الطبية للحالات الأولي بالرعاية، كما أن المديرية تستقبل جميع الحالات المرضية، وتستخرج لها هذه القرارات بالتنسيق مع الوزارة.

ولفتت الي، أن المديرية تباشر أعمال المتابعة لهذه الحالات لضمان وصول الخدمة الصحية المجانية للحالات المستحقة في إطار توجيهات وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بضرورة وصول الخدمات الطبية للمواطنين.