رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم مدير التنظيم والإدارة بجامعة القناة لبلوغها السن القانونية

قامت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس بتكريم مديحة عباس مدير عام الاداره العامة للتنظيم والإدارة لبلوغها السن القانونية للمعاش.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب والمحاسب سمير النجار أمين عام الجامعه والسيده هدي فرج امين الجامعه المساعد واللواء عماد جوده مدير الأمن الجامعي.

وأشار رئيس الجامعة فى كلمتها خلال حفل التكريم إلى مدى تقديرها للعطاء التى بذلته خلال فترة عملها بالجامعة ،مؤكده أنها من الصفوف الأولى التي وفرت الكوادر البشريه المميزه وتكوين الصفوف الثانيه القادره على استمرار العمل بالاسس والإجراءات السليمه التى ارثتها داخل الجامعه ، متمنية لها بدايه جديده فالحياه تبدأ بعد سن التقاعد بمشروعات والجامعه تفتح يديها للمشروعات المبتكره وتدعمها .

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد شقيدف أن هذه المحافل تخلق التقارب بين جميع فئات الجامعه وتؤكد أن الجامعه جميعها روح واحده خاصه مع حرص رئيس الجامعه لحضور جميع محافل تكريم العاملين واللقاءات الطلابيه ،واصفا السيده مديحه عباس بالقلب الكبير والابتسامة الطيبه .

وقدم المحاسب سمير النجار امين

عام الجامعه فى بداية كلمته التهنئة لجميع العاملين ببدايه شهر رجب الكريم اعاده الله على الجميع باليمن والبركات، وقال إنها نموذج طيب يحتذى به للمدير و الإنسان و الموظف المثالى والأخلاق العاليه فهى من أوائل العاملين بجامعه قناه السويس الذين بنوها على أكتافهم وتمنى لها استمرار العطاء و العمل فى حياتها الجديدة بعد تفرغها من الضغوط الرسميه .

 

ومن جانبه اعربت مديحة عباس عن سعادتها بالحب الواضح فى اعين الجميع ، وقدمت الشكر لقيادات الجامعه التى زرعت روح الحب والتعاون بين جميع العاملين وتم تقديم شهاده باسم العاملين بالجامعه واخرى من اللجنه النقابية تقديرا لجهودها المبذول لأكثر من ٣٥ عاما فى العمل بالجامعة .