رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يفاجئ مخابز قريتي شيبة والنكارية للاطمئنان على جودة الخبز

فاجأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مخابز قريتي شيبة والنكارية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، للاطمئنان على سير العمل بها، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

 

قام المحافظ بمراجعة وزن رغيف الخبز، للتأكد من مراعاته للوزن المقرر ،  وتلاحظ له التزام المخابز بالوزن المقرر ونظافة المعدات ومطابقة الخبز للمواصفات التموينية.

 

أكد المحافظ على أصحاب المخابز أستمرار الألتزام بنظافة المعدات لتقديم رغيف خبز لائق للمواطنيين، أستفسر المحافظ من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره، منعاً لحدوث أي تلاعب أو أستغلال لهم.

 

أكد محافظ الشرقية، أن جولاته المفاجئة لقري وتوابع المحافظة تستهدف التعرف على احتياجات المواطنين ورصد كافة المشاكل التي يعانون منها للتواصل مع الجهات المعنية لحلها فوراً في ضوء الامكانيات المتاحة.

 

وأستوقف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، سيارة ملاكي تسير عكس الاتجاه  بشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق، وذلك خلال جولته التفقدية صباح اليون الخميس، بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الأشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.