رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحريات مباحث: لا شبهة جنائية حول حادث الغردقة

عثر ظهر اليوم عمال إحدى شركات الأتوبيس بمدينة الغردقة، على جثة لشاب في العقد الرابع من العمر، داخل أحد الأتوبيسات.
وتلقي  اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة لشخص يدعى "محمد رمضان إبراهيم"، 35 عامًا، من محافظة المنوفية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.
 وتم إخطار النيابة، والتحفظ على الجثة،  لحين ورود تقرير الطب الشرعى وإخطار أسرة المتوفي بالواقعة.

وتبين من تحريات مباحث قسم ثان الغردقة برئاسة المقدم إسلام مقبل والتي أشرف عليها العميد محمد دردير مدير المباحث الجنائية، أنه لا توجد شبهة جنائية حول الحادث، أن الوفاة طبيعية وحدثت نتيجة سكتة قلبية،

 
وكشفت التحقيقات بعد سماع أقوال سائق الأتوبيس أن الشاب استقل الأتوبيس من القاهرة إلى الغردقة وقد  ظهرت عليه علامات الأعياء قبل التحرك من محطة أحمد حلمي بالقاهرة،

وأخبره بنزوله لإحدى الصيدليات لشراء لاصقة طبية للصدر وعقب وصوله محطة  نادى السكة الحديد بمدينة نصر بالقاهرة وهي المحطة الثانية والأخيرة قبل الانطلاق للغردقة، ظهرت عليه علامات القئ.

 

و أثناء توقف الأتوبيس في إحدى الكافيتريات برأس غارب قبل الغردقة بنحو 150 كيلو كانت حالة المتوفى جيدة، وعقب وصول الأتوبيس الغردقة ونزول جميع الركاب، فوجئ عمال النظافة بالشاب وقد توفي.

 

و أنه متزوج وحاصل على ليسانس حقوق وترك مهنة المحاماة، ويعمل بإحدى المنشآت التجارية بالغردقة، وكان في إجازة في بلدته وأثناء عودته إلى  الغردقة توفي داخل الأتوبيس.