رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر العلمي السنوي لقسم تقويم الاسنان

افتتح الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، فعاليات المؤتمر العلمي لقسم تقويم الاسنان بكلية طب الأسنان ، بمشاركة الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والذي حاضر به الدكتور طارق حسين البيلي استاذ جامعة البرتا بكندا.

وأكد الدكتور مجدي سبع أهمية المؤتمرات التي تنظمها كليات الجامعة لدورها في فتح قنوات اتصال مع العديد من الجامعات الدولية والعالمية، وتبادل ونقل الخبرات، وعقد تبادل طلابي بين جامعة طنطا ومختلف الجامعات. 

ومن جانبه أشار الدكتور كمال عكاشة الى دور المؤتمرات العلمية في الارتقاء بمنظومة التعليم والبحث العلمي لمناقشتها احدث ما توصلت اليه الابحاث والأوراق البحثية، وهو ما يهدف اليه قطاع الدراسات العليا والبحوث. 

وأوضحت الدكتورة عبير دراج عميد الكلية، الى حرص الكلية على استضافة

ابن من ابنائها وخريجيها من الطيور المهاجرة، وذلك في ضوء مبادرة جامعة طنطا لاستعادة الطيور المهاجرة من أعضاء هيئة التدريس، حيث ألقى الدكتور طارق حسين محاضرة استعرض خلالها العديد من الحالات الاكلينيكية في تخصص تقويم الاسنان. 

شهد المؤتمر مشاركة وكلاء الكلية، والدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء اسنان مصر، والدكتور صلاح المعداوي نقيب أطباء اسنان الغربية، وأعضاء قسم تقويم الاسنان، ورؤساء أقسام تقويم الاسنان وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، ووفد من نقابة أطباء الأسنان.