رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مدينة أبشواي يتفقد وحدة المرور والطريق الربع دائري

تفقد مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي، حالة الطرق والشوارع بالمركز من خلال غرفة العمليات والطوارئ لضمان عدم وجود عوائق لحركة سير السيارات بشوارع المدينة وكذلك الطرق الفرعية بالقرى التابعة للمركز.


ووجه مسعود نواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لحالة الطقس والتأكد من عدم تأثيرها على الطرق والشوارع الاستعداد لمواجهة اى طوارئ قد تحدث على مدار الساعة.


كما قام رئيس المركز بمتابعة حملة تغريم السيارات المخالفة لليوم الثاني على التوالي بوحدة مرور ابشواي.


حيث يتم لصق استيكرات مخالفة  تتراوح بين 200 جنيه الى 500 جنيه انتظار مخالف مما تسبب فى حدوث اختناقات مرورية بالشوارع وأكد انه  سوف يتم تغليظ المخالفة خلال الايام القادمة فى حال تكرارها
كما  تفقد حديقة الطفل بأبشواى ووجه باعادة هيكلة الحديقة ورفع كفائتها وتزويدها بالعاب جديدة وحديثة والعمل على اضافة مساحات اخري متطورة لتكون متنفس للعائلات والاطفال مع استقبال فصل الصيف.
وتفقد رئيس المركز اعمال التشجير وري وقص وتهذيب الاشجار والنباتات ومل الفراغات بالشكل الجمالى للمدينة وكذلك استكمال اعمال الطريق الربع دائري بمدينة ابشواى ووجه بانهاء الاعمال خلال أسبوعين على الاكثر من الآن لما يمثله هذا الطريق من اهمية كبري نحو فتح شريان مرورى ضخم بالمدينة.