رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ضربه بعصا غليظة.. مدير تعليم غرب المنصورة يطمئن على طالب ميت بدر

قام صباح اليوم الثلاثاء، يحيى باشا مدير عام إدارة غرب المنصورة التعليمية نيابة عن المهندس على عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية؛ ويرافقه عصام الدمرداش مدير الخدمات و الأنشطة بالادارة؛ بزيارة السعيد بكر محمد رشاد، الطالب بمدرسة ميت بدر خميس الإعدادية بمركز طب و جراحة العيون بجامعة المنصورة، للاطمئنان على حالته الصحية.

 

وكان مدرس الرياضيات بالمدرسة ويدعى "محمد . ع " قد قام بالتعدي علي الطالب بعصي غليظة بالضرب المبرح لينتج عنها إصابة إحدى  عينه بنزيف حاد ؛ مما أدى لنقله الى المستشفي ؛ وفرار المدرس هارباً حيث قامت إدارة المدرسة عن طريق أحد المدرسين بنقل الطالب المصاب بدراجه بخارية لمركز طب وجراحة العيون بجامعة المنصورة ؛ وتم إجراء جراحة عاجلة للطالب لوقف النزيف.


ومن جانبه صرح يحيى الباشا بأن تصرف العقاب البدني للطلاب غير مقبول في العملية التعليمية ووزارة التربية والتعليم ترفضه تماما بل وتعاقب المعلم الذي يقوم بضرب الطلاب.


وأضاف أن وكيل الوزارة وجة بتشكيل لجنة تحقيق من الشئون القانونية بالإدارة ؛والتي توجهت علي الفور إلى المدرسة؛ حيث استمعت للشهود ؛واكدوا علي صحة الواقعة واعتداء المدرس على الطالب؛واصابتة.


 وصدر قرار على الفور باستبعاد المدرس من المدرسه؛ وايقافه عن العمل؛ والتحقيق معه. وأعرب يحي باشا عن تمنياته للطالب بالشفاء العاجل للطالب وعودته سريعا إلى مدرسته معافا. 


ومن جانبها أكدت والدة الطالب على تقديم الإسعافات اللازمة له وفحصه بمجرد دخوله المستشفى؛ وانه سيتم إعادة فحص العين اليوم ؛ والتأكد من استقرار الحالة والاطمئنان على سلامته مطالبه بحق ابنها ممن قام بالتعدى عليه وضربه واصابته تلك الاصابه البالغه .