رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يُهنئ الاعب منتخب مصر الفائزببطولة العالم لليد

هنأ  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الناشئ عمر خالد ابن قريه طواحين اكراش مركز ديرب نجم لاعب النادي الاهلي وفريق المنتخب الوطني لكره اليد (ناشئين) لفوز المنتخب لاول مره في تاريخه ببطوله العالم للناشئين تحت سن 19 والتي اقيمت بدولة مقدونيا.

 

أكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماما كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيرا إلى أهمية تطوير مراكز الشباب التي تساهم في إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

 

أشاد غراب بمجهودات مديرية الشباب والرياضة والأداء المتميز لجميع العاملين بالمديرية في تقديم كل أوجه الرعاية والدعم المادى والمعنوى لجميع الرياضيين والموهوبين من أبناء المحافظة

لتحقيق البطولات المحلية والدولية.

 

قدم وائل الالفي وكيل وزاره الشباب للاعب عمر خالد شهادةتقدير ومكافأة مالية مهداه من المحافظ متمنياً له ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية مواصلة التفوق الرياضى ورفع اسم مصر عالياً فى جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

يذكر ان بطولة العالم لكرة اليد للناشئين والتي اقيمت في الفترة من 6 إلى 18 أغسطس 2019 باسكوبية، مقدونيا الشمالية فاز فيها المنتخب الوطني لاول مره في تاريخه على نظيره الألماني 32-28 في نهائي البطولة.