رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. تعليم كفر الشيخ تكرم 46 طالبة متفوقة

كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، 46 من طالبات المدرسة الاعداديه بنات القديمه، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، منهن 15 طالبة متفوقة بالصف الأول الإعدادي، و15 طالبة بالصف الثاني الإعدادي، و11 طالبة متفوقة لفوزهن في الأنشطه الطلابية، والطالبة المثالية والمعلمة المثالية وعدد من المعلمين المتميزين.


جاء ذلك بحضور هاله النواصرة، مدير الإدارة التعليمية، وخالد حسان، مدير التعليم الإعدادي بالإدارة التعليمية، ووفاء ابو العطا ، موجه عام اللغة الإنجليزية بالمديرية، والسيد الجندي، رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء مجلس الأمناء، وعدد من المهتمين بالعملية التعليمية.


وأثنت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على قيادات ومعلمي المدرسة لتميزهم في أداء العملية التعليمية وعلاقتهم بالطالبات، موجهه نصيحتها للطالبات بالتفوق والإجتهاد، والحفاظ على تفوقهن الدراسي وفي الأنشطة التعليمية المتعددة، مطالبة كل الطالبات التفوق في دراستهن لتنلن التكريم مثل زميلاتهن المكرمات.


وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه من السهل الوصول للقمة ولن من الصعب الحفاظ عليها، فلابد أن تحافظ كل طالبة تفوقها، موجهه التحية لكل المهتمين بالعملية التعليمية ومجلس الأمناء، مشيدة بالحس الوطني، وتنمية روح الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة.
كما تفقدت وكيل وزارة التربية

والتعليم بكفر الشيخ عدد من المدارس واطمأنت على سير العملية التعليمية، وانتظام الدراسة بها، ووجهت بتفعيل مجموعات التقوية للطلاب والطالبات، ووجهت بترك حرية إختيار المعلمين للطلاب والطالبات لتفعيل مجموعات التقوية، كما شددت على ممارسة الأنشطة المتعددة.


وأضافت، أنها وجهت بتوعية الطلاب بطرق الوقاية من جميع أمراض البرد والأمراض المعدية بالتعاون مع مسئولي من مديرية الصحة بالمحافظة، خاصة ان هناك دليل صادر من وزارة الصحة للإجراءات الوقائية لجميع الأمراض المعدية، تم تفعيله على موقع المديرية.


وقالت وكيل الوزارة، سيتم تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن تنظيم ندوات استرشاديه للمعلمين والإداريين بالمدارس بالتعاون مع التأمين الصحي، والالتزام بتوجيهات الطبيب من علاج وأجازه مرضية للطالب المصاب، وعدم عودته إلى المدرسة قبل المدة المحددة له، ووجهت بالقيام بالأنشطة البدنية لرفع المناعة عند الطلاب.