عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات لإزالة التعديات وفتح شوارع حى شمال الغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

 طبقأ لتوجيهات اللواء عمروحنفى محافظ البحرالاحمر باستمرار أعمال رفع الإشغالات للقضاء على ظاهرةالبناء العشوائى بشوارع مدينة الغردقة وفتح الطرق.
 حيث شدد محافظ الاقليم ، على إزالة كافة الإشغالات والمخلفات أمام المنازل ، والعمل على متابعة عدم عودتها مرة أخرى، من خلال الاستمرار في تنفيذ تلك الحملات بشكل دوري، ومعاقبة المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، موجها برفع تراكمات القمامة والمخلفات أولا بأول، لضبط الحركة المرورية لتسهيل حركة السير سواء أمام المواطنين أو السيارات. 
حيث قام حى شمال الغردقه  اليوم بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات وفتح الشوارع المغلقة لتيسير الحركة المرورية  خلف مكتب بريد الغردقة وبمحيط مسجد الدهار والتى تعوق أعمال التطوير التى تقوم بها الوحدة المحلية .
وقد أسفرت الحملة عن رفع وإزالة المبانى المخالفة وهى عبارة عن بلكونات وأسوار بمساحة 600م ، قرارات فوريه وفتح الشوارع المغلقة .
وأكد اللواء عاطف وجدى رئيس

مدينة الغردقة  انه لاتهاون أو تراخي في تنفيذ قرارات الإزالة والإشغالات بالمدينة والتى  من الممكن أن تؤدي إلى كارثة بسبب صعوبة الدفع بسيارات أجهزة الحماية المدنية والإسعاف والشرطة في حال وقوع مشكلة لإغلاق تلك الشوارع والإشغالات والتعديات.
وأضاف وجدى أن المواطن سيكون أول من لا يرحم الأجهزة التنفيذية حال وقوع أي كارثة  ولن يتفهم وقتها صعوبة الموقف وهو مايجعلنا نرفع شعار القانون فوق الجميع و سلامة المواطن وأمنه هدفنا.
انه سيتم التعامل مع المتجاوزين لإعاقة تنفيذ القرارات بكل حزم من خلال أجهزة الشرطة لأن الجميع يعيش في دولة قانون.