عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم الوحدات الصحية القروية بمبادرة "وحدتي بيتي" في الوادي الجديد

شهدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد حفل توزيع جوائز مسابقة مبادرة (وحدتي بيتي) والتي نظمت بين الوحدات الصحية على مستوى مركز الخارجة، وذلك بالوحدة الصحية لقرية عبد السلام عاف بقري شرق بولاق، بحضور الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعدد من التنفيذين والعاملين بالقطاع الصحي.
وسملت مجدي، الجوائز للوحدات الصحية الفائزة، حيث حصلت الوحدة الصحية لقري شرق بولاق على المركز الأول أما المركز الثاني فذهب للوحدة الصحية بالشركة 55 والثالث لقرية بورسعيد، بالإضافة إلى منحهم مكافآت مالية قدرها 10 آلاف جنية للمركز الأول ومبلغ 7 آلاف جنية للمركزين الثاني والثالث، وتوزيع شهادات تقدير على المتميزين الذين ساهموا في تنفيذ المبادرة ونجاحها من خلال تضافر الجهود بين القطاعات التنفيذية المختلفة، وذلك تشجيعًا لهم من المحافظة وتقديرًا لجهودهم المبذولة.
وتفقدت مجدي، أقسام الوحدة الصحية، وبادرت بالتبرع بمبلغ مالي في صندوق التبرعات الخاصة بالمبادرة وذلك للتحفيز على المساهمة الفعالة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأعلنت مجدي،  عن تنظيم مسابقة أخري للوحدات الصحية التي تحقق المستهدف في مبادرة صحة المرأة للكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي والتي تأتي تحت مظلة المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، مؤكدة منح الفائزين جوائز مالية قيمة وشهادات تقدير.
من ناحية أخرى، أكدت نائب محافظ الوادي الجديد، أن المحافظة وضعت خطة لزيادة عدد مدارس ومعاهد التمريض ليصلوا إلي 5 مدارس بدلا من  مدارس 3 و3 معاهد بدلًا من معهدين، وذلك لتغطية كافه المستشفيات والوحدات الصحية بكوادر التمريض اللازمة، لافتة إلى أنه سيجري فتح قسم للسياحة الصحية بالمعهد الفني الصحي بمركز الداخلة ، وذلك لدعم وتنشيط قطاع السياحة بالمحافظة.