رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رفع 115 طن تراكمات وتحصين 850 رأس ماشية بالمحمودية

المهندسة سلوى ذكى
المهندسة سلوى ذكى رئيس المحمودية

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة المهندسة سلوى زكي، بأعمال التفقد اليومى لأعمال النظافة بجميع شوارع المدينة ومتابعة فريق العمل، والتأكيد على تكثيف الأعمال والعمل على عدم تواجد أى تجمعات للقمامة بنطاق الشوارع الفرعية والرئيسية، حيث تم رفع ما يزيد عن ١١٥ طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات المحلية القروية التابعة.

 

كما تم تحصين عدد 508 رأس أبقار وأغنام ضد مرض الجلد العقدى للأبقار وجدرى الأغنام .وتم تنفيذ حملة تموينية مشتركة بين تموين المحمودية والطب البيطرى أسفرت عن تحرير عدد ٩ محاضر.

 

كماتم  متابعة أعمال مشتل وحدائق الوحدة المحلية من أعمال ري ونظافة وزراعة شتلات جديدة . و متابعة أعمال محطات الصرف بقريتى أسعد و 600 مغازى والتأكد من جاهزية الديزل .

 

وصيانة وتركيب عدد 12 كشاف بشارع ترعة الرشيدية وأمام مستشفى المحمودية العام وبشارع

أحمد ماهر بالمحمودية ، و إستعدال عدد ٢ عمود على مدخل عزبة خليل النابعة لقرية سيدى عقبة، وإحلال وتجديد شبكة الجهد المنخفض بعزبة خليل التابعة لقرية سيدى عقبة وتركيب حوامل وعوازل وتركيب الفرد الخامس ونقل الكشافات على الأعمدة الجديدة بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية وكهرباء الري.

 

كما عقدت ندوة تحت عنوان (التغذية السليمة فى سن المراهقين) فى ضوء خطة المجلس القومى للسكان، بمقر مدرسة المحمودية الإعدادية بنات.

وشدد المحافظ على ضرورة العمل الميداني والتواصل مع المواطنين وتلبية كافة إحتياجاتهم فى مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.