رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"رشوان": انتبهوا لقيمتكم الكبيرة ها هو سامح عاشور وهاهى سوهاج

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

رحب ماهر رشوان نقيب المحامين بمحافظة سوهاج بسامح عاشور نقيب محامين مصر وكافة المرافقين له من أعضاء النقابة العامة على هامش زيارته اليوم للمحافظة بحضور جمع كبير من المحامين على مستوى المحافظة.


وأشار نقيب محامين سوهاج أننى أوجه رسالة إلى كل من دعوا إلى مقاطعة سامح عاشور ها هى سوهاج وها هو سامح عاشور أنتبهوا لقيمتكم الكبيرة أنتم محط أنظار جميع محافظات مصر لأنكم أبناء النقيب و أصدقاءه وأخوته. 


وعرض رشوان مشكلة مطالبة حاملى كارنية النقابة 2020 القيمة المضافة وطالب من النقيب العام  أن يوضح الأمور لأن البعض يتحدث فيها والكل هنا يتحدث في أن سوهاج ليس لها نادي للمحامين ويجب تخصيص الشقق للمحامين سوهاج .


وقال سيف السيد حماد عضو نقابة المحامين سوهاج أن سامح عاشور من الرجال الذين عهدناهم في كل المواقف هم صادقون في العهد أقول لكم حافظوا على رموزكم فمن الصعب أن يتكرر الرموز و القيادات من الصعب أن يتكرر سامح عاشور وماهر رشوان وغيرهم فمن الذي حارب من أجلكم وحكم عليه بعامان فقط من أجلكم ومازلنا نحارب من أجل زيادة موارد المحامين و المعاشات كحد أعلى 3000 جنيه وحد أدنى 1000 جنيه وسوف يزيد

المعاش و الخدمة الصحية بما يرضيكم.


 شارك بالحضور اليوم أحمد بسيوني وكيل النقابة العامة ومجدي سكرة وكيل النقابة العامة و يحيى التوني وراشد الجندي عضو مجلس النقابة العامة عن سيناء إبراهيم عبد الرحيم عضو نقابة الإسماعيلية وصلاح صالح عن نقابة القاهرة و ماجد حنا.


وأنطلقت فاعليات لقاء سامح عاشور، نقيب المحامين العام، و رئيس إتحاد المحامين العرب، بأعضاء النقابة من المحامين بسوهاج وذلك بقاعة مسايا بمقر النقابة بسوهاج، وذلك من أجل بحث مناقشة أهم المشكلات التي تتعلق بالنقابة وممارسة المهنة والقضايا التي تخص المحامين بشكل عام بمختلف أنواعها.


وكان فى أستقبال نقيب المحامين ماهر رشوان، نقيب المحامين بسوهاج، ونخبة من كبار محامين المحافظة، ضم عددا كبيرا  من المحامين الممارسين والجدد، وذلك لطرح أسئلتهم ومناقشة "عاشور" في مختلف القضايا والمشكلات المتعلقة بهم.