رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع 90 طن مخلفات وتجهيز المركز التكنولوجي بالزينية في الأقصر استعدادا لافتتاحه

 

استكملت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر الأعمال النهائية  لتركيب كابل الكهرباء الذى يربط محطة محولات بدران بمحطات الصرف الصحى داخل مركز ومدينة الزينية.


اوضح العقيد احمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية انه تم اليوم الانتهاء من وصلة الكابل الكهربائي من أمام الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية على مسافة ١٥٠متر ، إلى جانب العمل فى تجهيز المركز التكنولوجي بمركز ومدينة الزينية  استعدادا لافتتاحه .


  وأضاف الهوارى انه قامت الوحدة المحلية لقرية المدامود قبلى بقيادة  كرم ضاحى رئيس قرية المدامود قبلى و على النادى سكرتير القرية  برفع التراكمات والمخلفات من الطرق  وتجهيز الترعة العالية  المستجدة للزراعة ، كما قامت الوحدة المحلية لقرية الزينية بحرى برفع التراكمات والمخلفات من الطرق العام وقص الاشجار على

طريق الاقصر العشى بقيادة مصطفى النجار رئيس قرية الزينية بحرى ومنصور عبدالله مسؤول النظافة بالقرية و سامى جادالكريم سكرتير القرية.
وبذلك بلغت حجم المخلفات والتراكمات التى تم رفعها حوالى 90طن .


  وذالك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر وتعليمات  العقيد احمد الهوارى رئيس مركز مدينة الزينية   واشراف يوسف جلال نائب رئيس المركز .
وأكد الهوارى على رؤساء القرى بالمركز للمرور الدائم على الطرق وتمهيد الطرق لحين الانتهاء من مشروع الصرف الصحي تيسرا على المواطنين .