رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العلوم الإنسانية وريادة الأعمال في فاعليات اليوم الثاني من دورة برنامج جامعة الطفل بالقناة

انعقدت اليوم السبت فاعليات اليوم الثاني  بمراحل النظام القديم والمرحلة الثانية نظام حديث من الدورة الخامسة لبرنامج جامعة الطفل، والمنعقد بالتعاون بين جامعة قناة السويس وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وتقام تحت رعاية الدكتورة ماجدة محمد هجرس رئيس الجامعة، واشراف عام الدكتورمحمد حسن شفيدف-نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واشراف تنفيذي الدكتورة راندا عبد العليم المنير استاذ مساعد مناهج الطفل بكلية التربية.

وتضمن اليوم الثاني،  لمراحل النظام القديم، العديد من الأنشطة المتنوعة في مجال العلوم الانسانية: المساواة بين الجنسين من أجل مجتمع متوازن، محاكمة الارض، العمل في فريق، مقدمة إلى التنمية المستدامة.

وتم تنفيذ الانشطة في كلية التربية، وقام بالتنفيذ الدكتوره عتدال عباس لأستاذ

بقسم علم النفس التربوي،  والدكتوره هادية عادل -المدرس بالقسم  والاء نور المدرس المساعد بالقسم، وايريني سامي المدرس المساعد بقسم الفلسفة بكلية الآداب.

وبالنسبة للمرحلة الثانية نظام حديث، تم تنفيذ مجموعة من الانشطة المتنوعة في مجال ريادة الاعمال و التحديات في مقابل الفرص ورائد الأعمال والثقة،وقم بالتسويق لفكرتك.

وتم تنفيذ الأنشطة في كلية التجارة، وقام بالتنفيذ .يسر على هارون، و.مي سيد جاد الرب المدرسان المساعدان بقسم إدارة الأعمال بالكلية.