رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الشرقية يشهد العروض المسرحية لمدارس التربية الفكرية

شهد الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزاره التربية والتعليم بالشرقية اليوم الخميس، العروض المسرحية لمدارس التربية  التربية الفكرية علي مستوي المحافظة ومنها مسرحية "المناهج" وذلك بمسرح مديريه التربية والتعليم بمدرسة الزراعه الثانوية، بحضورالسيدة دعاء ذكريا مدير عام السئون التنفيذية والسيد عبدالله موجه عام التربيه المسرحية.

 

وكانت العروض ممتلئه بالفقرات التي كان يقدمها جيلا من أبناء المستقبل وكانت مدارس التربيه الخاصة , شاركت بالعديد من الاستعراضات منها مسرحية "ألوان" لمدرسة التربية الفكرية بالزقازيق وعلمونا في مدرستنا أيضا، و"الإعاقة تحدي" وكانت تمثلها مدرسه التربيه الفكرية بالزقازيق.

 

ومسرحية "الثعلب لايآكل حنطة " مثلتها مدرسه النور وأخيرا مسرحيه "المسألة " لمدرسه الأمل بالزقازيق , وغيرها من المسرحيات الاخري.

وقدمت مسرحية  المناهج استعراضًا  (في الكتب قرينا )لمدرسه الحديثة الاعدادية بنات إداره بلبيس والعديد من المسرحيات منها المملكة مدرسة المستقبل لغات بإداره العاشر من رمضان و (استني عندك) مدرسه شبرا العنب إداره منيا القمح وأخيرا مسرحية (مفيش وقت ) مدرسه الصالحيه الرسمية للغات تابعه لأدارة الصالحيه الجديدة.

 

وجاء ذلك تحت إشراف العديد من المدريسين والمدرسات التي قاموا بالتدريب لتأدية هذه الأدوار الجيدة وإيضا شارك فيها الطلاب من اخراج وتآليف المسرحيات.