رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ الدقهلية: علاقات تاريخية عميقة ودراسة إقامة معارض دائمة

هيثم الشيخ نائب محافظ
هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية

 تفقد الصحفي هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم، يرافقه الدكتور عثمان شهاب المستشار الثقافي لسفارة جمهورية اندونيسيا في القاهرة، والسفير رضا الطايفي مدير صندوق مكتبات مصر العامة، والوفد المرافق لهما معرض المشغولات اليدوية المقام بمكتبة مصر العامة بالمنصورة.

 وأناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الصحفي هيثم الشيخ لاستكمال فاعليات اليوم، وأعرب الشيخ عن سعادته بمستوى المعروضات والأعمال اليدوية التي شاهدها بالمعرض.

 وأشار إلى دراسة إقامة معارض دائمة لعرض المنتجات اليدوية المتميزة وضرورة تسويقها وفتح أسواق جديدة وخلق العديد من فرص العمل. 

وألقى الشيخ كلمة أكد فيها عمق العلاقات بين مصر واندونيسيا مشيرا إلى أنها علاقات تاريخية تربط البلدين على مر السنين وأن البلدين تربط بينهما مجالات ثقافية وتجارية واقتصادية مشتركة كثيرة. 

وأكد نائب المحافظ دعمه الكامل لمكتبة مصر العامة للاستمرار في أداء دورها التثقيفي والتنويري المتميز الذي لمسناه جميعا اليوم وحسن التنظيم والاستقبال موجها الشكر للدكتورة رباب عبد

المؤمن مدير مكتبة مصر العامة على جهودها المتميزة. 

وألقى أعضاء الوفد الاندونيسي كلمة عبروا فيها عن تقديرهم للاحتفال باليوم الثقافي المصري الاندونيسي والذي يرسخ العلاقات بين البلدين، موجهين الشكر لمحافظ الدقهلية ونائب المحافظ على حسن وحفاوة الاستقبال والتنظيم. 

والقي العقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة كلمة أكد فيها على عمق العلاقات بين مصر واندونيسيا. 

وفي ختام اليوم الثقافي تابع نائب المحافظ والوفد الاندونيسي العروض الفنية لفرقة الفنون الشعبية بمكتبة مصر العامة،يأتي ذلك في اطار اليوم الثقافي المصري الاندونيسي المقام بمكتبة مصر العامة بالمنصورة والذي تضمن معرض المشغولات اليدوية وعروض فنية مصرية واندونيسية .