رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استكمال أعمال الرصف وإزالة التعديات وسط الكتلة السكانية بسفاجا

كلفت السيدة هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، أثناء مرورها فى جولة تفقدية للشوارع، بإزالة حالة تعدى على الأراضي أملاك الدولة، المتمثلة في صب أغطية غرف كهرباء لشركة تابعة لإحدي القري السياحية، وطالبت إخلاء المنطقة من نشاط تلك الشركة.

 

ووجهت "المغربي" إدارة المتابعة والإدارة الهندسية بمتابعة الحالة ورفع الإشغال وتم، إنذار صاحب الشركة ورفع التعدي من منطقة الإسكان الشرقي، خلف مركز الشباب مدينة سفاجا، وقام برفع التعدي والإشغال من أراضي الغير.

 

وأوضحت "رئيس المدينة"، إنها لن تتهاون في أى مخالفة أو تعدي، وخاصة إخلاء المنطقة وسط الكتلة السكنية، حيث استخدم  صاحب الشركه المنطقة في صب أغطية غرف كهرباء لشركة تابعة لأحدي القري السياحية.

 

وفي سياق متصل، تم ردم الحفر الخاص بصيانه خط المياه أمام استراحه الفوسفات بسفاجا البلد، كما تابعت ، رئيس مدينة سفاجا، سير العمل

بعملية الرصف بشوارع المدينة، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى من رصف طريق القري السياحية وتم وضع طبقة الأسلفت النهائية من اعتمادات الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالي.

 

كما أكدت "رئيس المدينة" أن أعمال الرصف تتم بعد الانتهاء من التجريف والتمهيد وإنشاء صفايات المطر ، ورفع بيارات الصرف للإحلال والتجديد لخط الصرف الصحي بالمنطقة ، والتأكد من سلامة البنية التحتية.

 

ومن ناحية أخرى أصدرت المغربي تعليماتها لأجهزة الوحدة المحلية بمتابعة سير العمل بمنطقة التليفزيون، حيث تم متابعة أعمال الرصف و تركيب البلدورات والانترلوك.