رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى لقاء اليوم المفتوح.. رئيس مدينة إسنا بالأقصر يبحث شكاوى المواطنين

لقاء اليوم المفتوح
لقاء اليوم المفتوح

ترأس محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا بجنوب الأقصر، اليوم الأربعاء، لقاء اليوم المفتوح والذي يعقد بصورة دورية بالقاعة الكبرى بديوان الوحدة المحلية بالمدينة، لبحث شكاوى وطلبات المواطنين، بحضور جميع الادارات التنفيذية ) الشاب والرياضة - الصحة - التعليم - الأوقاف - الأزهر - التموين -الثقافة - هندسة كهرباء - مياه الشرب - القوى العاملة - رؤساء القرى.

 


وخلال اللقاء تم مناقشة شكاوى المواطنين ومتطلباتهم والتي شملت قطاعات الصحة والصرف الصحي والطرق والكهرباء والمياه.


ووجه سليمان تعليماته بدراسة كافة مطالب واحتياجات المواطنين التي تم عرضها، وإيجاد أنسب الحلول العملية لها بما يتيح حصول كل مواطن على حقه، بما لا يتعارض مع القوانين.

 


كما ناقش اللقاء ظاهرة رش مياه الشرب وغسيل السيارات بالشوارع العامة وجه سليمان تعليماته بتشكيل لجنة من مختص بشركة المياه بالتنسيق مع نائب رئيس المركز

للمرور على الشوارع، حيث أنه لا يجوز استخدام مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة لها، ومن يخالف ذلك سيتم ضبطه واتخاذ الاجراءات القانونية ضده ، وذلك حفاظا على مياه الشرب وعدم إهدارها وأيضا حفاظا على الطرقات العامة.


وجرى مناقشة آخر المستجدات بملف التقنين والتنبيه على أصحاب طلبات التقنين بسرعة دفع نسبة 15% لمن لهم حق التعاقد وعدم التقاعس في دفع المبالغ المطلوبة وإلا سيتم عمل محاضر باسترداد الارض وما عليه ضمن موجة الازالات الحالية والتي ستستمر حتى نهاية شهر فبراير لاستراد اراضي الدولة بإسنا.