رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية للعاملين بالديوان: أمامنا تحديات كبيرة تتطلب تضافر الجهود

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن المحافظة استهدفت خلال الفترة  الماضية تحقيق مهام ضرورية داخل الديوان العام، تستهدف إرضاء المواطنين والعاملين، مشيرا إلى أن عمليات الاحلال والتجديد للقاعة الكبرى لتليق بمحافظة الدقهلية العريقة، والصيانه الكاملة لمبنى الديوان داخلة وخارجه، وتنفيذ مركز تكنولوجى لخدمة المواطنين، وصالة للجيم ومسجد وحضانه لأبناء العاملين، هذا بالاضافة الى تدشين منظومة النظافة بصناديق جديده وسيارات مكنسية وجرارات.


جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقدة محافظ الدقهلية اليوم لمديرى الادارات وجموع العاملين بديوان عام المحافظة؛وبحضور  هيثم الشيخ نائب المحافظ.
وقد اكد  مختار على ان هناك تحديات كبيرة تتطلب تضافر الجهود والاخلاص فى العمل من اجل تحقيق المزيد من الانجازات لصالح مواطنى الدقهلية الذين يستحقون منا كل الجهد والعمل لتظل الدقهلية رائدة .


وقال مختار ، : "علينا جميعا ان  نعمل كفريق عمل واحد موضحا انه لا أحد يمكن ان ينجح بمفرده، واضاف محافظ الدقهلية، علينا ايضا جميعا  احترام قيمة الوقت فكل انجاز  يتم له تاريخ بدء وتاريخ انتهاء حتى تتحقق اهدافنا من اجل

محافظتنا التى تستحق منا كل الوقت  لنحقق المزيد من الانجاز ، واكد المحافظ على اهمية اتباع اسلوب الادارة بالاهداف والتى تتطلب التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة".


 وشدد على ضرورة أن يعلم الجميع بان السمعة الطيبة والسيرة الحسنة وطهارة اليد والعمل الجاد  كل هذه المقومات هى سر النجاح والترقى .


وقال المحافظ  غير مسموح اطلاقا بالتراخى  او الاهمال فى العمل وان هؤلاء ليس لهم مكان  فى منظومة العمل معه .


وفى نهاية اللقاء أدار المحافظ حوارا  مفتوحا مع جميع العاملين استمع فيه الى مقترحاتهم  التى تتعلق بصالح العمل وبهم كمواطنين فى المقام الاول ووعد بالعمل على دراستها وتحقيقها ؛ واكد ان بابه مفتوح للجميع بلا استثناء.