عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجراء التصفيات النهائية لمسابقة القرآن لطلاب الأزهر ومكاتب التحفيظ بالأقصر

تواصل إدارة شئون القرآن الكريم بمنطقة الأقصر الأزهرية التصفيات النهائية لطلاب المعاهد والمكاتب في مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية للطلاب وذلك بمقر ديوان عام منطقة الأقصر الأزهرية.

 

تفقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة لجان الاختبارات ؛ وأكد أنه لا مجال للمحاباة أو المجاملة لأي من كان خصوصا أن الممتحنين من محافظات أسيوط وقنا والبحر الأحمر وأسوان ، يساعدهم مجموعة من الإداريين المشهود لهم بالدقة والكفاءة، وأن التصفيات تسير بشكل ممتاز وبمنتهى الشفافية.

 

أكد الشيخ عبدالحليم محمد عبداللاهي مدير إدارة شئون القرآن الكريم، إلى أنه تقدم للمسابقة ٩٣٢٠ طالبا وطالبة بالمرحلة الأولى وتم تصعيد ما

يقارب ٤٢٠٠ ويتنافسون الآن في التصفيات النهائية في ثلاثة مستويات، المُستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملًا، والمُستوى الثاني حفظ 25 جزءًا، والمُستوى الثالث حفظ 18 جزءًا ، وبدأت التصفيات السبت ١٦ وتنتهى يوم الثلاثاء ٢٥ فبراير الجاري.

 

يذكر أن الأزهر الشريف يرصد جوائز مالية قيمة للفائزين في المستويات الثلاثة عقب إعداد النتيجة النهائية واعتمادها من الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية .

 

الاقصر

 

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر