رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صندوق مكافحة الإدمان بالمنوفية ينظم تدريب لأعضائه الجدد

نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى حسين مشرف عام البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بمحافظة المنوفية، بتدريب مجموعة جديدة من الشباب والفتيات الراغبين في الانضمام لوحدة متطوعي صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بالمنوفية، وذلك بحضور الدكتورة إيمان شكر، منسق الجامعة لبرامج صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي، وعطية الجمل، مسؤول التدريب بالوحدة.

 

وتم تدريب المجموعة الجديدة على مدار ثلاثة أيام على البرنامج التدريبي ”إختار حياتك“ وذلك على مهارات التعارف والتواصل، والعمل الجماعي، وحل المشكلات، والعلاقات الأسرية، وضغط الأقران، والتعبير عن الذات، والتعبير عن المشاعر، وجلسة عن الشائعات المغلوطة عن

الإدمان. 

 

وكما سوف تقوم  وحدة متطوعي صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتنظيم مبادرات شبابية خلال الفترة المقبلة يشارك بها المتطوعون الجدد، للتوعية ضد مخاطر وأضرار الإدمان والتعاطي والتعريف بالخط الساخن 16023 للعلاج المجاني في سرية تامة.

 

وكان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى نظم العديد. من المبادرات في المجمع النظرى للكليات جامعة المنوفية وتوعية الطلاب بخطورة الإدمان والتوعية منه َوالنزول إلى المواقف وتوعية السائقين ضد الإدمان.