رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات مكثفة على الورش و مستودعات الدقيق بالقصير

أكد اللواءسعد البدري رئيس مدينة القصير، على أنه تم تكليف قسم تراخيص المحلات والاشغالات بالوحدة المحلية، بتكثيف الحملات التفتيشية، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بضبط الأسواق بمدن المحافظة، في السياق ذاته، قامت الحملة المشكلة من قسم تراخيص المحلات والاشغالات وقسم الامن بالوحدة المحلية، مساء اليوم الثلاثاء، بالتفتيش على المحلات التجارية والورش بالمنطقة الحرفية. وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط ٢٥ محل تجاري وورشة بدون ترخيص، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية خيالهم.

 

و استهدفت حملة التفتيش، منطقة شنيشن، والمنطقة الصناعية، وشارع العاشر من رمضان.

 

يذكر أن رئيس مدينة القصير، وجه بتكثيف الحملات التفتيشية، للوقوف على تراخيص المحلات، ومزوالة نشاط كل محل، ومحاسبة المخالفين، طبقا لقوانين الدولة.

 

 كما وجه رئيس مدينة القصير بالمرور على مستودعات دقيق المخابز  ،وتكثيف الحملات التموينية على مستودعات الدقيق والتأكد على صلاحية الدقيق المستخدم فى إنتاج الخبز و المرور المستمر على المخابز للتأكيد على إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات القياسية من حيث الجودة والمؤمن.

فى السياق ذاته قام مفتشى التموين بادارة القصير، بفحص عينات الدقيق ومطابقة الأوزان والتأكد من صلاحيته وذلك بمستودع فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة.

يذكر أن رئيس مدينة القصير، قام بزيارة لمبنى التموين الجديد، وشدد على تكثيف الرقابة التموينية على المخابز وتوزيع اسطوانات البوتاجاز