عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم جامعةالزقازيق خلال افتتاح معرض التعليم الدولي "إيديوجيت 2020"

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ود. آشون فريناندز المدير الإقليمى للشرق الأوسط بمؤسسة "كيو اس" للتصنيف الدولى د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق وذلك للمستوي العلمي المتميز للجامعة وظهورها بتصنيف "كيو اس" للمنطقة العربية لعام 2020 ، حيث ارتفع تصنيف الجامعة من ٨١: ٩٠ من بين الجامعات العربية المشتركة فى التصنيف بالإضافة إلي تقدمها للترتيب رقم ١٢ من بين ٢٢ جامعة مصرية ظهرت بتصنيف "كيو اس" الدولي.
جاء ذلك خلال مشاركة د.عثمان شعلان ،اليوم، فعاليات إفتتاح معرض التعليم الدولي "إيديوجيت 2020" في نسخته السادسة، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، و عدد من رؤساء الجامعات المصرية والعربية والدولية وعدد كبير من طلاب المدارس.
أكد رئيس الجامعة أن تكريم اليوم هو ثمرة جهد لكل من شارك بعمله وفكره من أعضاء هيئة التدريس

وجميع العاملين بالجامعة بهدف الارتقاء بمستوي الجامعة ،كما يمثل قوة دافعة للجميع للإستمرار في العمل نحو الإرتقاء بالعملية التعليمية والمحاولة للمنافسة بكل قوة للوصول إلي مستوي الجامعات العالمية من خلال تشجيع البحث العلمي والاهتمام بالتكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي وتطوير البنية التحتية بالجامعة .
يذكر أن معرض التعليم الدولي "إيديوجيت 2020 يأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف القيام بتحول رقمي للجامعات الحكومية لتصبح لديها بنية معلوماتية، وتعميم التحول الرقمي ليشمل جميع الجامعات والكليات، للحصول على "حرم جامعي ذكي" يقدم كافة الخدمات للطلاب.