عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أمطار غزيرة على مدن البحيرة

عمليات كسح المياة
عمليات كسح المياة

تشهد مدن ومراكز البحيرة الآن حالة من عدم الاستقرار، نتيجة للأمطار الغزيرة المتواصلة منذ ما يقرب من ساعة بمدينة الدلنجات، أمطاراً غزيرة متواصلة، ما أدى الى تراكم مياه الأمطار بالشوارع، لعدم وجود إنحدار لتصريف مياه الصرف.

 

كما يشهد الطريق الزراعى بالبحيرة أمطاراً غزيرة، حيث قام المحاسب محمد علي خميس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بتكليف محمد عباس مدير الأزمات والكوارث بمجابهة مياه الأمطار المتراكمة على الطريق الزراعي، حيث تم تحريك معدات الكوارث والأزمات الى أماكن التراكمات وتم رفع المياه من الطريق الزراعي.

 

كانت قد صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد بعض المناطق سقوط أمطار خلال الساعات المقبلة، وتستمر على مدار اليومين المقبلين تكون من خفيفة إلى متوسطة، مع استمرار فرص سقوط الأمطار أيضاً على السواحل الشمالية تكون من متوسطة لغزيرة.

 

أشارت الهيئة إلى وجود انخفاض في درجات الحرارة عن

المعدل الطبيعي بمقدار ٣ درجات، وتستمر على هذا المعدل حتى الأربعاء المقبل، كما يوجد نشاط للرياح على أغلب المناطق ما يزيد الإحساس بالبرودة.

 

أوضحت أن التحسن النسبي في الأحوال الجوية يبدأ من الخميس المقبل، مع وجود ارتفاع طفيف في درجات الحرارة .​حيث ساد طقس اليوم الثلاثاء، طقس مائل للبرودة نهاراً، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

كما أدى حالة الطقس الى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، ومتوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية، كما يتوقع الخبراء رياح معتدلة على كافة الأنحاء، لتكون درجات الحرارة المتوقعة اليوم العظمى ١٧ : والصغرى ١٢.