رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. استجابة لما نشرته الوفد.. رفع أكوام القمامة بمقابر بسيون

 

في استجابة سريعة لما نشرته الوفد بعنوان "الأهالي يستغيثون.. القمامة تتراكم أمام مقابر بسيون"، أمر المهندس عبد الشافي مصطفى رئيس مركز ومدينة بسيون برفع أكوام القمامة المتراكمة أمام مقابر بسيون، تحت إشراف ممدوح النجار نائب رئيس المجلس. 


وكان أهالي مركز ومدينة بسيون التابع لمحافظة الغربية، قد أعربوا عن استيائهم الشديد من تراكم القمامة، وأعمال الحفر، ومخلفات البناء في مداخل ومخارج شوارع المقابر، بعدما تسبب ذلك في إعاقة عملية السير والحركة، أثناء دخولهم وخروجهم منها، وكذلك عرقلة حركتهم أثناء عمليات الدفن.
 
وناشد الأهالي المهندس عبدالشافي مصطفى رئيس مركز ومدينة بسيون، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بسرعة التدخل وحل الأزمة قبل

تفاقمها، بعدما سيطرت حالة من الاستياء والغضب الشديدين عليهم، بسبب تجاهل قطاع المحليات بديوان مجلس المدينة والجمعية الزراعية لشكاوهم ومطالبهم، حفاظًا على حرمة الموتى، والسكان في محيط مقابر المدينة، المتضررين من انبعاث روائح القمامة والمخلفات.


وأعرب الأهالي عن سعادتهم من الاستجابة السريعة التي لاقتها الأزمة من قبل رئاسة مركز ومدينة بسيون، مطالبين باستمرار تلك الحملات، ومتابعة أعمال إنارة طرق وشوارع مقابر المدينة، وإجراء الصيانة والمتابعة اللازمة.