عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع 100 طن قمامة وازالة 100 حالة اشغال بالدلنجات

كامل غطاس رئيس مدينة
كامل غطاس رئيس مدينة الدلنجات

 

 

 

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة كامل غطاس عن رفع أكثر من ١٠٠ طن من القمامة بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .والمرور علي المستشفى العام بالفترة المسائية والتأكد من وجود الأطباء والنوبتجيات .و صيانة ٥٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى .

 

و رفع ١٠٠ حالة إشغال عبارة عن كراسي وموازين وإلزام الباعة الجائلين علي الإلتزام بالرصيف لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة .و المرور علي المدارس لمتابعة إنتظام العملية التعليمية بقرية طيبة .

 

و متابعة حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال لليوم الثاني على التوالي .و متابعة العمل داخل ديوان الوحدة المحلية والمرور علي إدارة الشئون القانونية وقسم الإيرادات وذلك لمناقشة أهم المشاكل والعمل علي حلها .و رفع ناتج التطهير بقرية كوم زمران بالتنسيق مع هندسة الصرف وتم إزالة أسباب الشكوى .

 

و متابعة الإنضباط الإداري بالمصالح الحكومية حيث تم المرور علي

الوحدة الصحية بقرية طيبة وتلاحظ غياب عدد ٥ موظفين دون سند قانوني كما تلاحظ عدد ٣ موظفين ترك عمل دون سند قانوني وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين .

 

و تحرير عدد ٩ محاضر ضد مخابز بلدية عبارة عن نقص وزن من ٨ إلى ٢٢ جرام و إزالة حالة تعدي في المهد علي مساحة ٧٠ متر عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بقرية مؤسسة البستان .هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.