عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل اليوم الثانى للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بسوهاج

ترأس الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الاثنين، الاجتماع المسائي لحملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال لليوم الثاني علي التوالي بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية بحضور مديري الإدارات الصحية ومديري الوقائي بالإدارات وفريق إشراف الوزارة وفريق إشراف المديرية.


 وتم خلال الاجتماع مناقشة الملاحظات والسلبيات وقام كل مشرف بعرض ملاحظاته ومشاكله وتم عرض البلاغ  اليومي لكل إدارة ومقارنة الأداء هذا العام بأداء العام الماضي ومقارنة اليوم الثاني للحملة باليوم الثاني للحملة الماضية واتضح أن الأداء أفضل من العام السابق في جميع الإدارات.


وقال الدكتور جميعه بأن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بنطاق محافظة سوهاج حققت نسبة 86.9% من المستهدف الإجمالي حتى نهاية اليوم الثاني وبلغ عدد المتطعمين حتي

اليوم 778292 طفلا.


وأضاف وكيل الوزارة بأنه تم خلال الاجتماع مناقشة كافه السلبيات التي تلاحظ وجودها خلال سير العمل اليوم وتم الوقوف علي أسبابها وحلها لتواصل فرق العمل في الأيام المتبقية وحتي تكون علي أتم استعداد .
  
وأكد الدكتور جميعه علي تلافي السلبيات والانتهاء من المتبقي من المستهدف وضرورة الإدارة الجيدة للطعوم ووجه بتشجيع الفرق التي تعمل في أماكن ذات طبيعة صعبة وتوثيق الأداء بالصور تحفيزا لهم على مواصلة العمل وتحقيق المنشود من الحملة .