رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطة الأنشطة الطلابية خلال أسبوع بجامعة القناة الإسماعيلية

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس على استمرار فاعليات الأنشطة الطلابية الداخلية والخارجية بالجامعة وذلك منذ بداية الأسبوع الأول للدراسة ضمن خطة زمنية موضوعة تكفل لكل طالب ممارسة الأنشطة تحقيقاً لأهداف الجامعة بتقديم طالب متميز رياضياً وعلمياً.


وفي هذا السياق أعلن الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن مجموعة الأنشطة المتميزة التي يشارك بها طلاب الجامعة هذا الأسبوع، حيث تقام اليوم الاثنين ، الموافق ١٧ فبراير ، المباراة النهائية وقبل النهائي بالدوري الداخلي للكليات لكرة القدم لتحديد المراكز  الأول والثاني والمركز الثالث والرابع.

 

و يشارك منتخب كرة السرعة في البطولة القمية التي تقام بجنوب الوادي من 20 الي 23 فبراير الجاري، وتعقد مسابقة القرآن الكريم ومجلات الحائط يومي 18 19 فبراير.

 

كما تستعد إدارة النشاط الاجتماعى

للتجهيز لمسابقة الأم المثالية والإعلان عن زيارة الي شارع المعز ومجمع الاديان، بالإضافة إلى تحكيم المسابقة القمية للقراءة الحرة.


وعن نشاط الجوالة، أضاف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، أن طلاب الجامعة يشاركون في ملتقى الجوالة بورسعيد.


كما شارك طلاب الجامعة في ندوة بمركز شباب الشيخ زايد ميكروسوفت وزيارة بالاشتراك مع التربية العسكرية للصوب الزراعية بالعاشر من رمضان ،  بالإضافة إلى المشتركه المتميزة لفريق الكورال والموسيقى بمسابقة إبداع 8. 
هذا وتقام جميع الأنشطة بإشراف تنفيذى للإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.