عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قومى المرأة بالبحر الأحمر ينظم ورش عمل و مسرحية

تحت رعايةاللواء / عمرو حنفي - محافظ البحر الأحمر والدكتورة / مايا مرسي - رئيسة المجلس القومي للمرأة ينظم المجلس القومي للمرأة فرع البحر الأحمر ورشة عمل  على مدار يومين في الفترة من ١٧ الي ١٨ فبراير ٢٠٢٠ بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة  من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهرًا.

وتأتي الورشة في إطار قيام المجلس القومي للمرأة بالمتابعة الدورية لتنفيذ محاور الاستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف ضد المرأة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والتى تتضمن أربع محاور أساسية ( الوقاية - الحماية - الملاحقة القانونية - التدخلات).

يذكر انه تعقد سلسلة من ورش العمل على مستوى فروع المجلس بالمحافظات لتكوين مجموعات قادرة على متابعة الاستراتيجية وعكس الجهود المبذوله في مجال مناهضة العنف ضد المرأة على مستوى المحافظة.
كما يقوم مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر بعرض

مسرحيه تفاعليه تحت عنوان " كلمه السر" بالتعاون مع مركز ( من كل حته للفنون المسرحيه) وذلك يوم الإثنين الموافق ١٧ فبراير ٢٠٢٠ بمسرح مدرسة رويال الخاصة في تمام الساعة العاشرة صباحا

وتأتي المسرحيه في ضوء جهود المجلس القومي للمراة لمواجهة قضية العنف ضد المرأة بطرق مختلفة ومتنوعة وسوف تتناول المسرحية عرض لاشكال العنف المختلفة الذي تتعرض له المرأة المصرية وبالأخص في قرى ومراكز الصعيد مثل ختان الإناث والزواج المبكر.

وعلى هامش المسرحيه سوف يتم مناقشه السيدات في إيجاد حلول لهذه المشاكل وكيفيه الوصول لحل لها.