رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بـ76 مليون جنيه...تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل بواحة باريس في الوادي الجديد

المحـافظـات

الأحد, 16 فبراير 2020 10:32
بـ76 مليون جنيه...تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل بواحة باريس في الوادي الجديد
الوادى الجديدة- إيهاب مرزوق :

أعلن رئيس الوحدة المحلية لمركز باريس بمحافظة الوادي الجديد، كمال إبراهيم، اليوم الأحد، عن تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل بمدينة باريس بتكلفة 76 مليون جنيه بتمويل من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

أكد كمال، تنفيذ 45% من المشروع، والذي يتضمن تنفيذ شبكة خطوط انحدار ومحطة رفع وخط طرد ومحطة معالجة صرف صحي بطاقة 5000 متر مكعب/ يوم.

أضاف، انه جري الانتهاء من تنفيذ

شبكات انحدار بطول 22 كيلومترًا، بأقطار متنوعة، وخط طرد بطول 7كم، وجاري استكمال المشروع والذي سينتهي خلال 11 شهرا من الآن.

من ناحية أخري، قال كمال إبراهيم،  رئيس مركز ومدينة باريس بالوادي الجديد،  إن الوحدة المحلية تشن حملات مكثفة لضبط مستخدمي مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة لها بالقرى والمدينة وذلك
بعد تكرار شكاوي عزبة " الجاجا" من عدم وصول المياه النقية للمنازل.

أضاف كمال،  أنه جري تكليف جميع رؤساء القرى والأحياء داخل المدينة بمتابعة التزام المواطنين بتركيب عدادات المياه في المنازل بالإضافة إلى عدم ري الزراعات من مياه الشرب وتحرير محاضر للمخالفين.

كما أكد كمال على قطع المياه عن حظائر الماشية غير المرخصة وتحرير محاضر للمخالفين، مشيرًا الي،   أن هناك شكاوى عديدة من المواطنين لعدم وصول مياه الشرب إلى منازلهم وقيام بعض المواطنين بري الزراعات منها واستخدامها في غير الأغراض المخصصة لها.
 

أهم الاخبار