عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يشارك في ملتقى شباب المحافظة

شارك الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم في فعاليات ملتقى شباب الفيوم والذي أقيم بنادي قارون، وذلك اليوم السبت  وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم و الدكتور حمدي نور الدين عميد كلية التربية الرياضية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من الطلاب ورؤساء اتحادات الطلاب بالجامعة.

  أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم القيادة السياسية للشباب وتمكينهم، وتذليل كافة العقبات للنهوض بمصر الغالية.

كما رحب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالحضور ووعد باستمرار هذه الملتقيات التي تؤكد على أهمية دور الشباب في النهوض بالوطن، موجها كافة الطاقات والجهود للنهوض بمحافظة الفيوم.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة على أهمية دور الشباب، وعلى دعم جامعة الفيوم للطاقات الشبابية واستغلالها من خلال سرعة تنفيذ الأفكار الإبداعية
لشباب جامعة الفيوم، وأن الجامعة تفتح أبوابها لتبادل الخبرات التي تساعد في تنشئة أجيال تؤمن بضرورة النهوض بالوطن.  

كما تلقى الدكتور وزير الشباب والرياضة عددا من الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالشباب ووعد بسرعة التلبية.

ثم توجه  إلى الصالة المغطاة لحضور بعض الفعاليات والعروض الرياضية والتي شملت عرضا لطلاب كلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم و أشاد الجميع بدقته وإتقان أدائه، بالإضافة إلى عروض الكاراتية، والدراجات، والجمباز.

كما تم افتتاح عدد من الأنشطة الرياضية بالنادي والتي تم إنشاؤها حديثا، مؤكدين على أهمية هذه النشاطات الرياضية في بناء القدرات الشبابية.