رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمناسبة عيد الحب.. الشرقية تُعيد كشك الموسيقى بحدائق ومتنزهات الزقازيق

بوستر الدعوة
بوستر الدعوة

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه تم إعادة كشك الموسيقي بحدائق ومتنزهات الزقازيق، لُيساهم في أدخال أهالي الشرقية في حالة جميلة من الثراء وسمو الروح، وذلك بالتزامن مع عيد الحب الموافق اليوم الجمعة.

 

أوضح محافظ الشرقية لـ"الوفد" أن كشك الموسيقي يهدف لتقديم إبداع موسيقي للمواطنيين المتواجدين بالحدائق والمنتزهات العامة التي يتم انشاؤها حاليا كالممشى السياحي الذ يتم تجهيزه على بحر مويس أو منطقة القناطر التسعة التي يتم تجيهزها حاليا بمدينة الزقازيق. 

 

وأشار غراب إلى أن الشرقية ستقيم أولى فاعلياتها الفنية بالتعاون مع نقابة المهن الموسيقية؛ بتنظيم حفل فني بعنوان "الشرقية تغني"غدا السبت في الرابعة عصرًا أمام ديوان عام  المحافظة.

 

و نوّه محافظ الشرقية إلى أنه كان من المفترض تنظيم حفل غنائي ضمن الفعاليات الفنية الجديدة التي ستقيمها الشرقية شهريًا بعاصمتها "الزقازيق" وباقي مراكز

المحافظة، لتفعيل دور الفن والارتقاء بالثقافة والذوق العام للمواطنين؛ إلا إنه تقرر تأجيلها لبداية الأسبوع الجاري؛ تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب.

 

وأكد "غراب" أن الفن الراقي بمثابة القوى الناعمة التي تساهم في بناء ورقي الوطن وتقدمه، واستعادة مصر لمكانتها اللائقة بين الأمم، مطالبا بتفعيل دور نقابة الموسيقيين بالشرقية، والوصول إلى قرى ومراكز المحافظة لخلق حالة إبداعية في مختلف الفنون، خاصة أن الشرقية زاخرة بأعلام الفن والموسيقي والطرب، وتضم مواهب فنية وثقافية تساهم وبشكل كبير في إثراء الحياة الفنية والثقافية في مصر.