عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أخر أخبار أسبوع فتيات الجامعات بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

حققت طالبات جامعة الزقازيق، فوزًا وأداءً متميزًا خلال المشاركة فى أولي منافسات الأنشطة الطلابية، المقامة في إطار أسبوع الفتيات الخامس بجامعة الفيوم في الفترة من ٣١ يناير حتى ٦ فبراير الجاري.

 

وتشارك الجامعة بوفد يتضمن ١٣٨ طالبة، تحت رعاية د.عثمان شعلان  رئيس الجامعة، عبد المنعم نافع  المشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب.

 

وشهدت مسابقات النشاط الإجتماعي، بالجولة الأولي للشطرنج تميزاً للطالبات، وتحقق الفوز  علي طالبات جامعة الفيوم ، كما فازت الطالبات في جولتين إحداها علي جامعة طنطا، والأخري عن طريق القرعة من أصل ثلاث مباريات.

 

بينما أجريت المرحلة الأولى من مسابقة الطالبة المثالية حيث اجتازت الطالبات اختبار( تحريري ،معلومات عامة ، الحاسب الألي ، واختبار للسمات الشخصية

والمظهر العام والعرض العام وبيان تقديرات السنوات السابقة).

 

وفي النشاط الرياضي فاز فريق السلة خلال مباراته مع فريق جامعة بني سويف بنتيجة 32/4 ، كما فاز فريق قدم خماسي علي فريق جامعة المنوفية بنتيجة 2/1، بالإضافة إلي مشاركة طالبتين خلال ماراثون نظمته جامعة الفيوم علي هامش الاسبوع.

 

بينما شاركت الطالبات في مسابقات النشاط العلمي وحصدت المركز الثالث في مسابقة تصميم الفوتوشوب مشاركة بدون تمثيل ،كما شاركت الطالبات في منافسات المجلة العلمية.