رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يستقبل السفير الهولندي

الدكتور أحمد جابر
الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم

استقبل الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم السيد فيريش رامسوخ القائم بأعمال سفير هولندا بالقاهرة، وذلك لافتتاح المرحلة الأولى من مشروع الدراجات التشاركية.


يأتي ذلك ضمن فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس، الذى انطلقت فعالياته، على مستوى الجمهورية، عصر أمس الجمعة، من الحرم الجامعي بجامعة الفيوم، وتقدم الطلاب المشاركين من 27 جامعة مصرية، الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم.


انطلقت سيارات من الحرم الجامعي لكل جامعة سيارة تحمل اسم وشعار الجامعة المشاركة، ووفود طالبات من المشاركات في فعاليات المهرجان، وطافت عدد من شوارع الفيوم، وحتى ميدان قارون، بوسط مدينة الفيوم، عند سواقي الهدير، وسط مظاهر احتفالية كبرى.

تقدم الكرنفال عدد رؤساء الجامعات، ونواب رؤساء الجامعات، وعمداء كليات جامعة الفيوم.

شاركت عدد من الفرق الفنية، ببعض العروض المتنوعة ضمن برنامج الاحتفال، بحضور عدد من رؤساء الجامعات المصرية، ونواب رؤساء الجامعات، وعمداء كليات جامعة الفيوم، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بالإضافة إلى القيادات التنفيذية، والسياسية، والشعبية، والإعلامية.

قال رئيس جامعة الفيوم، إنه لأول مرة على مستوى

اللقاءات القمية للجامعات المصرية تشارك 27 جامعة في أسبوع فتيات الجامعات، وأن فعاليات هذا الأسبوع يتضمن العديد من الأنشطة، والندوات، وخاصة فيما يتعلق بإقامة معرض للحرف اليدوية التي تتميز بها محافظة الفيوم.

أضاف رئيس الجامعة أن الفعاليات تتضمن تنظيم العديد من الزيارات للوفود الطلابية المشاركة لأهم المناطق السياحية، والأثرية بالمحافظة، مؤكدا أن ذلك سيكون له أبلغ الأثر في تنشيط السياحة الداخلية لمحافظة الفيوم، بتواجد هذا العدد الهائل من الطالبات اللاتي يبلغ عددهن الإجمالي نحو 4 آلاف طالبة، واللاتي يعتبرن أنهن سفراء لجامعتهن بجامعة الفيوم.

كان رئيس الجامعة، قد تفقد قبل انطلاق فعاليات الكرنفال، أعمال الطالبات المشاركات، واطمأن على توفير كل سبل الراحة خلال إقامتهن بجامعة الفيوم.