رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لرفع المخلفات والإشغالات بمركز طامية فى الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طامية برئاسة اللواء أحمد عبد المنصف، بعدة حملات للنظافة العامة ورفع المخلفات والإشغالات وتركيب كشافات الإنارة بحضور المهندس ممدوح شكري، والمحاسب محمد فتحي إمام نائبا رئيس المركز، والمهندس هشام القاضي المشرف العام على قسم  الإشغالات بمدينة طامية، وذلك بعدد من القرى والعزب والطرق العامة بالمركز. 


وقامت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طامية بحملة للنظافة استهدفت عدة شوارع ومناطق بالمدينة لرفع وإزالة القمامه والمخلفات وعدد من الاشغالات والعوائق بالمدينة. 


 كما قامت الوحدة المحلية بقرية قصررشوان بحملة نظافة استهدفت شوارع القرية وعدد من العزب التابعة للقرية ومداخل القرية  وتم خلالها  رفع 15 طن من القمامه والمخلفات  بالقرية وكذلك ري الأشجار

والحدائق على طريق القاهرة الفيوم الصحراوى فى نطاق القرية.


وقامت إدارة التشجير بمجلس مدينة طامية بغرس عدد من الأشجار على الطرق والشوارع  وكذلك تهذيب وتجميل الأشجار بطريق طامية  كفر محفوظ  بمساكن المحكمه وخلف مجلس مدينة طامية.


كما قامت إدارة الكهرباء بمجلس مدينة طامية بصيانة عدد 70 كشاف اناره بطريق مصر الفيوم الصحراوي ابتداء من حدود مركز طامية مع مركز سنورس وحتي نقطة كوم اوشيم الامنية على الطريق .