رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. حملات مكبرة على المخابز والمحلات التجارية ومحطات الوقود بدسوق

حملات مكبرة على المخابز
حملات مكبرة على المخابز والمحلات التجارية ومحطات الوقود بدس

تابع رئيس مركز ومدينة دسوق اللواء خالد حسن، وبالتنسيق مع الجهات المعنية وتموين مركز دسوق والصحة والطب البيطري، والبيئة والرخص والإشغالات والمتابعة الميدانية والغلق الإداري حملة مفاجئة للمرور على المخابز والمحلات والسوبر ماركت والمطاعم والجزارة والمصانع ومحطات الوقود بنطاق مركز ومدينة دسوق .

 

حيث تم المرور على جميع المخابز بجميع أنواعها والمحلات والسوبر ماركت والمطاعم ومحطات الوقود والجزارة والأسواق الأسبوعية بالمدينة وذلك لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري، والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

 

كما تابع المرور على جميع المخابز داخل نطاق المركز والمدينة لضبط سعر الرغيف والوزن والالتزام

بالنظافة العامة والشخصية داخل المخابز وفحص ماكينة الصرف، حيث تم ضبط العديد من مخالفات في معايير الجودة و الوزن و انعدام النظافة والاشتراطات الصحية والقانونية فيها، كما تم ضبط العديد من المخالفات فيها، وضبط المخالفين الذين ليس لديهم إجراءات قانونية و شهادة صحية.

 

و أسفرت الحملة عن 18 مخالفة، كما تم تحرير 9 محاضر نقص وزن، و2 لحوم و7 مخالفات أخرى، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.