عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمناسبة عيد الشرطة 68.. رئيس القنطرة بالإسماعيلية يهنئ رجال الأمن

رئيس القنطرة يهنئ
رئيس القنطرة يهنئ مامور المركز ورجال الشرطة

قام كرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة بالاسماعيلية ومحمود علام مساعد رئيس المركز والمدينة ورؤساء القرى بتقديم التهنئة بعيد الشرطة 68 وتقديم رسالة شكر واعتزاز في عيدهم القومي وتحية شكر وتقدير لشهداء الوطن من رجال الشرطة. 

وأكد "الشحات" أن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته، كما تدعوه للاصطفاف والتكاتف والتعاون مع رجال قواته المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر التي لا تريد للوطن سوى الضعف والتشرذم. 
كما أشاد رئيس والمدينة بجهود رجال الشرطة جميعا من أجل الحفاظ على الأمن الداخلى للوطن مؤكدا على أن موقف رجال الشرطة، فى تلك المعركة الذين رفضوا تسليم أسلحتهم، لقوةٍ تفوقهم عددا وعتادا، فلم يحنوا رءوسهم، وقاوموا حتى آخر طلقة لديهم، بكل بسالة وتضحية، حتى سقط المئات

منهم، بين شهداء ومصابين، حافظين جميعا لشرف الوطن.. وكرامته  وذلك يعبر بكل صدق، عن الشخصية الوطنية للشعب المصري العظيم. تلك الشخصية التي تنشد السلام، ولكنها قادرة على القتال بكفاءة، إذا تطلب الأمر وحان الوقت. شخصيةٌ تتميز بالصبر، ولكنها تفيض كذلك بالإصرار في الحق، والصمود في وجه الأزمات. شخصيةٌ صنعتها أحداث الدهر الطويلة، وصاغتها تجارب التاريخ المتعددة، وصقلها تمسُّكٌ المصريين الأبديٌ، بتراب وطنهم.. وكبريائه وكرامته.
وفى نهاية الزيارة قدم  " الشحات " الشكر لرجال الشرطة فى قسم شرطة القنطرة والنقط الفرعية للمركز والمدينة .