عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة العامة بطما تقرر عرض الطفلة" بسنت" على الطب الشرعي

الطفلة بسنت
الطفلة بسنت

قررت النيابة العامة لمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج إحالة الطفلة بسنت صاحبة الفيديو الذي تروي فيه تفاصيل قيام أمها بكيها بسكين ساخن في مواضع متعددة من جسدها للطب الشرعي لتحديد حالتها واعداد تقرير فني بإصاباتها .

 

وتجردت أم من مشاعر الإنسانية وقامت بتسخين سكين وتعذيب ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات وحرقتها في وجهها ويديها وقدميها بعد أن اخبرت الطفلة والدها بأن والدتها تتحدث مع شخص في هاتفها المحمول.

 

الأم عقب ارتكابها الواقعة هربت من المنزل، وحرر والدها بلاغا بمركز شرطة طما يتهم فيه زوجته بتعذيب ابنته، ويجري رجال الشرطة جهودهم لضبط المتهمة.

وروت الطفلة الضحية " بسنت " 6 سنوات تفاصيل تعذيبها بسكين في وجهها وانحاء متفرقة من جسدها علي يد والدتها موضحة ان والدتها أيقظتها من النوم، سخنت سكين وحرقتها بها في وجهها وأماكن متفرقة من جسدها وقالت الزفرة :"دي مش ام.. الأم تعمل في عيالها كده".

واتهم والد الطفلة زوجته بتعذيب ابنته عقب قيام الطفلة بإخبار والدها أنها سمعت والدتها تتحدث مع أحد الأشخاص بالهاتف عقب خروج الأب للعمل، وأنها قامت  بتسخين سكين وعذبتها فى عدة مناطق متفرقة بالجسم.

وكان اللواء دكتور حسن محمود العمدة ، مساعد الوزير  مدير أمن سوهاج، قد

تلقى إخطارا من اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغا من " حسن . أ . ا " سائق توك توك ويقيم بساحل طما دائرة المركز ، إتهم فيه زوجته "جهاد . ا . ا" ربة منزل بتعذيب ابنته الطفلة بسنت 6 سنوات وأن زوجته تركت المنزل وهربت.

وقالت الطفلة في محضر الشرطة أنه بعد أن قامت بإخبار والدها أن والدتها تقوم بالتحدث لأحد الأشخاص بالهاتف وأنها تهملها هى وشقيقتيها، وعقب خروجه للعمل قامت بايقاظها من النوم وسخنت سكين  وقامت بكيها بالنار فى مناطق متفرقة بالجسم والوجه.

 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1335 إدارى مركز شرطة طما، والعرض على النيابة العامة قررت عرض الطفلة على الطب الشرعي لتحديد حالتها واعداد تقرير فني بإصاباتها .