عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يتابع بروفات العرض الرياضي لحفل افتتاح أسبوع فتيات الجامعات

الدكتور أحمد جابر
الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم

تحت رعاية  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تابع الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، التجهيزات النهائية لبروفات العرض الرياضي استعدادًا لحفل افتتاح أسبوع فتيات الجامعات المصرية الخامس والذى تستضيفه الجامعة خلال الفترة من ٣١ يناير وحتى ٦ فبراير ٢٠٢٠.

 

حضر الجولة الدكتور محمد صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات و الدكتور هشام الجيوشي سكرتير عام الاتحاد الرياضي المصري للجامعات  ومستشاري رئيس الجامعة ووكلاء كلية التربية الرياضية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة  بالكلية.

 

وأوضح أحمد جابر شديد، أن جامعة الفيوم تسخر كافة إمكاناتها البشرية والمادية لانجاح أسبوع الفتيات الخامس حيث يعتبر من الأنشطة القمية التي تقام على مستوى الجامعة المصرية وتقوم الجامعات المصرية المختلفة بتنظيمه سنويًا بالتناوب، مؤكدًا حرص كافة قطاعات الجامعة وإداراتها المختلفة على إبراز هذا الحدث بالصورة التي تليق بجامعة الفيوم.

 

وأشار  إلى أن الافتتاح سينعقد يوم السبت باستاد الفيوم الرياضي بمشاركة

(25) جامعة حكومية بما يزيد عن إجمالي (3500) طالبة من كل الجامعات، وستقام خلال الأسبوع العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية والعلمية بالإضافة إلى نشاط الجوالة والخدمة العامة وماراثون رياضي كرنفال يجوب محافظة الفيوم.

 

وأعرب الدكتور محمد صبحي حسانين، عن سعادته بوجوده وسط أبنائه طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية المشاركين في عرض الافتتاح الخاص بأسبوع فتيات الجامعات المصرية، مشيرًا إلى تميزهم في أداء الاستعراضات المتنوعة بالإضافة إلى المجهودات المشرفة التي قامت بها الجامعة لاستضافة هذا الحدث البارز.

 

كما تم تفقد المدن الجامعية والغرف التي سيقيم فيها الطالبات أثناء فعاليات الأسبوع والملاعب المفتوحة والصالات الخاصة بالأنشطة.