رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء تنفيذ أولى دورات التحول الرقمي للعاملين بالجهات الحكومية بالبحيرة

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة عن بدء تنفيذ أولى دورات التحول الرقمى للعاملين بالحهات الحكومية تمهيدا لتأهيل المحافظة للعمل بالمنظومة الرقمية لرفع كفاءة وجودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتحسين أداء الإدارة المحلية والجهاز الإدارى لمواكبة التطور والتحول التكنولوجى بمشروع التحول الرقمى للدولة ، مشيرا  إلى قيام وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتوفير المدربين والمادة التدريبية والشهادات المعتمدة بالمجان .

 

جدير بالذكر أن اللواء هشام أمنه كان قد قام بتوقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والشركة المصرية للإتصالات ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتنفيذ البنية التحتية للإتصالات لمشروع التحول الرقمى لميكنة كافة القطاعات الخدمية .

 

هذا ويؤكد اللواء هشام أمنه على أهمية التحول الرقمى فى توفير التكلفة والجهد وتحسين الكفاءة التشغيلية

وتحسين الجودة وتبسيط الإجراءات للحصول على الخدمات المقدمة للمستفيدين وخلق فرص لتقديم خدمات إبداعية ومبتكرة غير تقليدية وتمكين المؤسسات من التوسع والإنتشار للوصول إلى شريحة أكبر من المواطنين ، مشيرا أن التحول الرقمى يعد عقل الدولة سيتيح تحقيق التنمية المستدامة وتوفير كافة الخدمات بطريقة مميزة وبيهولة ويسر .

 

يأتى ذلك فى إطار تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن التحول الرقمى للدولة بالتعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات .