رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسماعيلية يناقش الترتيبات النهائية لمهرجان السينما التسجيلية

الاسماعيلية استعدت
الاسماعيلية استعدت لمهرجان السينما التسجيلية

عقد  اللواء شريف بشارة محافظ الأسماعيلية ، اجتماعًا بحضور الدكتورة سعاد شوقي رئيس المركز القومي للسينما، والمستشار  محمد حماد مستشار المركز ووائل ممدوح  مدير عام مهرجان الأسماعيلية، للسينما التسجيلية والافلام القصيرة وابتسام فريد مدير إقليم القناة وسيناء.

 

الثقافي وبحضور  مديري ادارة السياحة والعلاقات العامة بالمحافظة  ،وذالك لمناقشة الاستعدادات الخاصة بانعقاد دورة مهرجان الاسماعيلية الدولي الثانية والعشرون لهذ العام والمقرر لها خلال  الفترة من 8 الي 14 من شهر ابريل القادم، والذي سيشارك  بة عدد كبير من مختلف دول ،العالم الاجنبية والعربية  وبمشاركة عدد  كبير من  صناع السينما، ونخبة  من كبار الفنانيين والنقاد.

 

وتم خلال اللقاء  استعراض ومناقشة كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة  ،بالاستعدادات  لانعقاد المهرجان لهذ العام 

،ومتابعة ماتم  الاتفاق علية من اجراءات   ،وقد اكد محافظ الاسماعيلية خلال اللقاء علي توفير  كافة سبل الدعم اللازم  للمهرجان حتي يخرج بالشكل الذي يليق  باسم مصر عالميًا ودوليًا.

جدير بالزكر  ان كل المنتديات  الادبية والمسارح وصناع السينما ، في العالم جميعا  ينتظر ون هذا المهرجان لانة يتميز بالابداع  وحسن الترويج للأعمال التي يتم عرضها  كما ان جماهير محافظات القناة تحرص دائما علي حضور هذا المهرجان بمتابعةمايعرض فية من افلام   وإبداعات.