عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"كيفية استغلال الوقت".. محاضرة بمكتبة اللاهون بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم فرع ثقافة الفيوم عددا من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والأدبية، تحت إشراف سماح كامل مدير عام الفرع بقصر ثقافة الفيوم وعدد من بيوت الثقافة والمكتبات الفرعية.
حيث عقدت مكتبة اللاهون محاضرة بعنوان "كيفية استغلال الوقت والاستفادة منه" تناولت ضرورة استغلال الوقت وأوضحت أن الوقت شيء لايقدر بثمن وقد يكون أكثر قيمة من المال حيث إنه لا يمكن إرجاع الوقت الذي يمضي بأي حال ومن الضروري أن يدرك الإنسان هذا الأمر ويسعي لاستغلاله والاستفادة منه.
وأعدت مكتبة الطفل بقصر ثقافة الفيوم مبادرة "بيقولوا" نفذتها المهندسة يسرا الروبي، مدربة تنمية مجتمعية أوضحت في البداية مفهوم التواصل الاجتماعي، ومواقع

التواصل الاجتماعي المختلفة على الإنترنت والتعرف عليها بواسطة وسائل الإيضاح وتعريف الشائعة وكيفية مواجهتها، كما تستمر ورشة الأركيت بمكتبة الطفل والشباب بطامية لتعليم الرواد عمل هدايا عيد الحب من الخشب الأركيت المفرغ.


كما نفذ نادي أدب بيت ثقافة سنورس بمكتبة الطفل والشباب "أمسية شعرية" للشاعرين أحمد قرني وأسامة الزيني تحدثا فيها عن الاحتفال بثورة ٢٥ يناير وعيد الشرطة المصرية مع مجموعة من أشعارهم المعبرة عن الموقف.