رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لأول مرة بالمنوفية

إنشاء منظمة لتربية الكلاب والمشاركة في المسابقات الدولية

المحـافظـات

الجمعة, 24 يناير 2020 15:47
إنشاء منظمة لتربية الكلاب والمشاركة في المسابقات الدولية
المنوفية : محمود عطية

 

في ظاهرة جديدة من نوعها في المنوفية تم إنشاء منظمة EKF العالمية الخاصة بتربية الكلاب الألمانية وراعيتها والإهتمام بصحتها كما يتيح بالتعاون مع الدول الأوروبية إشتراك الكلاب في المسابقات العالمية بدول أوروبا وإختيار أفضل أنواع الكلاب وحضور حكام من دول أوروبية لإختيار الكلاب التي سوف تشارك في المسابقات ومن المتوقع عمل مسابقات بالمنوفية لإختيار أفضل الكلاب المؤهلة للسفر والإشتراك في المسابقات الدولية .

 

وتحدث محمد حبيب منسق منظمة EKF بالمنوفية أن المنظمة تهتم برعاية

الكلب الألماني جيرمان شبرد وذلك برئاسة المهندس طارق داود والذين عين قريبا رئيسا للمنظمة وقام بتطبيق القوانين التي تهتم برعاية الكلاب وتسجيل أنواع الكلاب وسلالتها وتم عمل حملات بالمحافظات للإهتمام والتوعية بسلالة الكلب .

 

وأضاف حبيب أن الهدف الأساسي من المنظمة هي الإهتمام بسلالة الكلب وخروج أجيال قادمة جديدة لا يوجد بها عيوب خلفية او تشوهات في الجسم

وتم ذلك بالفعل حيث تم تزاوج كلب وكلبة والمولود إشترك في في المسابقات الدولية وحصل علي المركز الثالث علي مستوي العالم للشباب العام الماضي وهذا هو الحلم الذي نريد تحقيقه أن ينافس كلب مصري في المسابقات العالمية ليس أجنبي .

 

وأشار أيمن الحفناوي أحد أعضاء المنظمة بالمنوفية أن وصل عدد أعضاء 40 كلب والعدد في تزايد مستمر وعمل عروض كل اسبوع يوم الجمعة كما يوجد 10 مزارع بالمنوفية للكلاب ويتم عمل بصمة وراثية للكلاب .

وطالب الحفناوي تقديم الدعم من الصحة والطب البيطري ومؤسسة المصل واللقاح وتوافر اللقاحات اللازمة .

 

أهم الاخبار