رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يشدد على التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين ووضع حلول عاجلة

بوابة الوفد الإلكترونية

 

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على الجدية والالتزام في العمل بكافة القطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة والتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين ووضع حلول عاجلة لها لافتًا إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات والمديريات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم خدمات أفضل للمواطنين تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ... جاء ذلك خلال لقاءه برؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة.

 

ووجه المحافظ ـ خلال الإجتماع ـ بضرورة المتابعة والمرور الدوري بحملات مكثفة على المديريات والإدارات الخدمية للاطمئنان على سير العمل بها ومدى جودة الخدمة المقدمة للمواطن مؤكداً على بذل مزيد من الجهد في الملفات والقطاعات المختلفة خاصة ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في بعض مخالفات البناء .

 

فضلًا عن أعمال الرصف وإصلاح البلدورات والأرصفة المتهالكة وإصلاح وتغيير كشافات الإنارة غير الصالحة للطرق والشوارع والالتزام بالمواعيد المحددة في تنفيذ الخطة الاستثمارية بالإضافة إلى رفع كفاءة منظومة النظافة والتخلص الآمن من المخلفات ورفع وإزالة الاشغالات والتعديات على حرم الطريق والعمل على تعظيم موارد كل مركز والاستفادة من الامكانيات المتاحة لديه.

 

وأشار إلى ضرورة التعامل بحسم ودون تهاون أو مجاملة في إزالة أي تعديات على الأراض الزراعية والبناء المخالف مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والخارجين عن القانون.