رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التوك توك قنبلة موقوتة بالدقهلية

التوك توك
التوك توك

على الرغم من حظر التوكتوك داخل جميع مدن الدقهلية وذلك بعدتكليف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية المسئولين بالإدارة العامة لمرور الدقهلية بوضع خطوط سير بعيدا عن مدن المحافظة مع حظر دخوله لها حفاظا على سلامة المواطنين وحفاظا على عدم الازدحام المرورى وكذلك حالة الاستياء والغضب التى سيطرت على سائقى السيارات وخاصة سائقى الأجرة والسرفيس بسبب التوكتوك وخروجه من الشوارع والعشوائيات إلى الشوارع الرئيسية خاصة أمام المصالح الحكومية بمدن المحافظة .


فيقول عاطف الدسوقى أحدسائقى السرفيس أن التوك توك ينتشر بطريقة غريبة بالمناطق الحيوية فالامر لم يعد بسيطا فى تقنين أوضاع التوك توك وغياب الرقابة  سيؤدى إلى كوارث وقد توجهنا يعديد من الشكاوى إلى المسئولين بالمحافظة ولإدارة المرور ولكن لم يحركوا ساكنا.


وأشار ت مريم الشيخ  طالبة إلى أن سائقى التوك

توك يرفعون علينا الأجرة فى التوصيل إلى أن وصلت 10 جنيهات كما يقوموا بالعمل إجباريا وتهديد سائقى التاكسى والأمر أصبح خطيرا على بنات المدارس خاصة مع إنتشار التوك توك أمام مدارس المحافظة ونطالب رجال المرور باتخاذ غجراءات جادة مع سائقى التوك توك.


وأكد مصدربإدارة مرور الدقهلية بأنهم يقومون بحملات يومية لضبط التوك توك والدراجات النارية المحالفة وفى حالة ضبط توك توك داخل المدينة يتم مصادرته وذلك طبقا لتعلينات الدكتور أيمن مختارمحافظ الدقهلية بمنع سير التوك توك داخل مدن الدقهلية .