رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب "الوفد" يهدى محافظ قنا نسخة من القرآن الكريم ودرع الحزب

النائب الوفدى ومحافظ
النائب الوفدى ومحافظ قنا

قدم النائب الوفدى عبدالسلام الشيخ، رئيس لجنة الوفد بقنا، وعضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى، نسخة من كتاب الله القران الكريم ودرع الحزب، لسيد اللواء أركان حرب أشرف غريب الداودى محافظ قنا، تقديرًا لجهوده المبذولة بالمحافظة، خلال فترة توليه مهام منصبه، وحتى ألان، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

 


جاء ذلك خلال لقاء عقدته لجنة حزب الوفد بمحافظة قنا، مساء اليوم الأربعاء، مع السيد اللواء اشرف غريب الداودى محافظ قنا، بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث ومناقشة عدداً من القضايا التي تهم أبناء الشارع القنائى ومواطنيها.

 

الاجتماع تطرق أيضا للعديد من الملفات الهامة والحيوية في مجال الصحة والتعليم، والبني التحتية، وبعض المشاكل التي تشغل بال المواطنين.

 

من جانبه عبر السيد اللواء أركان حرب اشرف غريب عن سعادته

البالغة بزيارة لجنة الوفد لسيادته بمقر مكتبة، معلناً بحث ومناقشة كافة النقاط التي تم توضيحها اليوم من قبل أعضاء لجنة الوفد بقنا، وعرضها على المعنيين ووضع حلول لها، مضيفاً إلى أننا نعمل جميعاً من اجل مصلحة الوطن والمواطنين.

 

جاء ذلك بحضور مكتب لجنة الوفد بقنا، بقيادة النائب الوفدي عبد السلام الشيخ، رئيس اللجنة، وعضو مجلس النواب عن الدائرة الأولى بالمحافظة، والسيد ياسر الضوى سكرتير عام لجنة الحزب بقنا وعددا من رؤساء اللجان و أعضاء المكتب.