رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام ملتقى توظيف شباب المراغة بسوهاج

ملتقى توظيف شباب
ملتقى توظيف شباب المراغة

انتهى ملتقى توظيف شباب المراغة شمال محافظة سوهاج، والذي أقيم اليوم الأربعاء بقاعة "بورتو"، بمدينة المراغة بالتعاون مع مديرية القوى العاملة، وأكاديمية التدريب والتنمية، وبرعاية شركة المحاميد للتجارة والاستثمار بسوهاج.


 شهد الملتقى التزام جميع الشركات الـ 31 ، التي أعلنت حضورها بتواجد ممثلين لها بالملتقى ومعهم عقود العمل، كما شهد تواجد حشد من شباب مركز ومدينة المراغة في مختلف التخصصات ومن حملة معظم المؤهلات.


 حضر فعاليات الملتقى كل من: الدكتور جمال مرسي، مدير عام الإدارة المركزية للتشغيل بوزارة القوى العاملة، والدكتور هشام أحمد، وكيل وزارة القوى العاملة بسوهاج، والمهندس حازم أبو الخير، رئيس مركز ومدينة المراغة.


 وتهدف المبادرة إلى توفير أكثر من 3 آلاف فرصة عمل للشباب بنطاق مركز المراغة لجميع المؤهلات والعمال والسائقين، عن طريق التعاقد مع 31 شركة من كبرى شركات القطاع الخاص وقطاع الأعمال.


وأكد الحاج أحمد خليفة، صاحب المبادرة، أن الملتقى حقق

المستهدف منه بنجاح تام، وأن الشركات المشاركة فيه مستمرة في تلقي طلبات الشباب وأن اجراءات توظيف الشباب الذين حضروا الملتقى بدأت بالفعل منذ انطلاقه اليوم.


 وأكد خليفة أن هذا الملتقى هو الأول ضمن المبادرة، وسيعقبه ملتقى آخر لتوظيف شباب المراغة وجميع مراكز سوهاج، خلال شهرين من الآن، وأضاف أن مبادرة توظيف الشباب بجميع أنحاء سوهاج، هي مبادرة أطلقها لربط شباب سوهاج بالشركات الجادة التي تمتلك فرص عمل حقيقية للشباب وبمرتبات مجزية، وأنه لن يتوقف عن هذه الخطوات حتى تأتي المبادرة ثمارها بتوظيف أكبر عدد ممكن من شباب المحافظة .